الرئيسة » المستوى الثاني عشر »

كتاب الحوسبة وتكنولوجيا المعلومات الثاني عشر فصل ثاني قطر 2024 pdf

تحميل
تحميل كتاب الحوسبة وتكنولوجيا المعلومات للمستوى الثاني عشر الفصل الدراسي الثاني قطر 2023-1445 pdf؟ او تنزيل كتاب الطالب في الحوسبة وتكنولوجيا المعلومات الثاني عشر فصل ثاني، عرض وتحميل على منصة كتابك المدرسي.
محتوى كتاب الحوسبة وتكنولوجيا المعلومات المستوى الثاني عشر فصل ثاني قطر
  • مفهوم الوسائط المتعددة عند استخدام أحد أجهزة الإعلام المختلفة لخلط مزيج من الملفات المختلفة والتي تعمل معاً بشكل متزامن لتقديم عروض حول مواضيع متنوعة يظهر لدينا ما يسمى بالوسائط المتعددة (Multimedia)، فما هو مفهوم الوسائط المتعددة؟
  • . Education and Training التعليم والتدريب ساهمت الوسائط المتعددة في تطوير عملية التعليم والتدريب من خلال انتاج دروس وكتب تعليمة تفاعلية، تناسب الفئات العمرية المختلفة.
  • Medicine الطب يتم استخدام تطبيقات الوسائط المتعددة بشكل يُمكن الأطباء من الحصول على تدريب من خلال مشاهدة عمليات جراحية افتراضية أو من خلال محاكاة تأثر جسم الإنسان بالأمراض التي تنتشر عن طريق الفيروسات والبكتيريا ومن ثم تطوير تقنيات لمنع ذلك.
  • مجال وسائل الإعلام تعد الوسائط المتعددة من التقنيات الأساسية في مجال الإعلام، وذلك لميزاتها المتعددة التي تساعدها على إخراج وإنتاج مقاطع الفيديو، وساعد تطور إنتاج الوسائط المتعددة وسائل الإعلام في وضع إعلانات على المواقع مستفيدة من تقنيات الصوت والصورة التلفزيونية...